"إكسبو الدوحة 2023" /غرفة قطر : المعرض الدولي للبستنة يؤكد اهتمام الدولة بتعزيز التنمية المستدامة

الدوحة في 21 نوفمبر /قنا/نظمت غرفة قطر اليوم، زيارة لوفد من رجال الأعمال إلى المعرض الدولي للبستنة "إكسبو الدوحة 2023"، برئاسة السيد محمد بن احمد بن طوار الكواري النائب الأول لرئيس الغرفة.

وأشاد السيد محمد بن طوار الكواري بالتنظيم الرائع للمعرض الدولي للبستنة "إكسبو الدوحة 2023"، لافتا خلال الجولة في مختلف الاجنحة ،الى الرسالة المهمة التي يحملها هذا الحدث الفريد والمتعلقة بأهمية الحفاظ على البيئة والاستدامة والتنوع النباتي ومواجهة التغير المناخي وغيرها من الأمور التي تصب في مصلحة تعزيز التنمية المستدامة والتي تحظى باهتمام دولة قطر وتعتبر أحد الركائز المهمة لرؤية قطر الوطنية 2023.

وأشار بن طوار إلى أن الجولة في " اكسبو الدوحة 2023 " اتاحت الفرصة لرجال الاعمال للاطلاع على تجارب مختلف الدول في مجال البيئة والزراعة والاستدامة.

وقد قام الوفد بجولة في مختلف الاجنحة الدولية واطلعوا على ما تقدمه هذه الدول في المعرض، حيث زاروا الجناح السعودي والجناح التركي والجناح الكويتي والجناح العماني وعددا من الاجنحة الدولية الأخرى، وانتهاء بجناح مهرجان قطر الدولي للفنون ضمن المنطقة الثقافية لـ" إكسبو الدوحة 2023 ".