قطر للسياحة تنظم ملتقى التصميم المستقبلي على هامش معرض جنيف الدولي للسيارات-قطر

الدوحة في 07 أكتوبر /قنا/ تنظم قطر للسياحة، بعد غد الاثنين، ملتقى التصميم المستقبلي، بهدف تسليط الضوء على الجيل المقبل من السيارات الفاخرة، وذلك ضمن فعاليات معرض جنيف الدولي للسيارات - قطر 2023، وبالتعاون مع متحف قطر للسيارات وكار ديزاين نيوز (CDN).

وسيقام الملتقى في متحف قطر الوطني، بمشاركة 200 مصمم وخبير، حيث من المقرر أن يتضمن جلسات نقاشية حول مفهوم الفخامة ومستقبل السيارات الخارقة، كما سيقدم أحدث الابتكارات والاتجاهات التي تشهدها هذه الصناعة.

وقالت الشيخة حصة آل ثاني رئيس قسم التسويق والتخطيط في قطر للسياحة، إن الملتقى سيسلط الضوء على أحدث الابتكارات والتصاميم المتطورة في عالم صناعة السيارات، مشيرة إلى أن معرض جنيف الدولي للسيارات يمثل علامة بارزة في مسيرة قطر لتعزيز مكانتها كوجهة عالمية لاستضافة الفعاليات الكبرى، كما سيحظى زواره بتجربة سياحية شاملة تتميز بتنوعها وثرائها وتقديمها مزيجا مبهرا من الثقافة والتراث القطري.

من جانبه، أعرب الدكتور الكندي الجوابرة مدير متحف قطر للسيارات عن سعادته لاستضافة النسخة الأولى من الملتقى، قائلا " يأتي تعاوننا في تنظيمه من صلب استراتيجية التعليم المتبعة بالمتحف، وسيكون متحف قطر للسيارات محركا رئيسيا للإلهام والابتكار في مجال التنقل لتقديم تصاميم جديدة".