الخطوط الجوية القطرية تحصد 4 جوائز ضمن جوائز أبيكس "APEX" لتقييم شركات الطيران

كاليفورنيا في 21 سبتمبر /قنا/ حصدت مجموعة الخطوط الجوية القطرية، أربع جوائز خلال حفل توزيع جوائز أبيكس (APEX) لتقييم شركات الطيران، الذي أقيم في معرض APEX / IFSA Global EXPO في لونج بيتش، كاليفورنيا بالولايات المتحدة.

وتسلم سعادة السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، الجوائز، التي ضمت جائزة الإنجاز مدى الحياة للرؤساء التنفيذيين، التي تمنح لقادة عالم الطيران تقديرا لتفانيهم وجهودهم والتزامهم بتعزيز تجربة السفر، وجائزة أرقى ناقلة جوية عالمية لعام 2024، وجائزة أفضل ترفيه على متن الطائرة في الشرق الأوسط، وجائزة أفضل طعام وشراب على مستوى العالم.

وتعزز هذه الجوائز مكانة الخطوط الجوية القطرية كواحدة من شركات الطيران الرائدة في العالم، وتضاف إلى سجلها الحافل بالعديد من الجوائز.

وقال سعادة السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: "يسعدني أن أتلقى جائزة الإنجاز مدى الحياة للرؤساء التنفيذيين من قبل جوائز خيارات المسافرين (APEX)".

وأضاف "خلال العقود الماضية، نجحت الخطوط الجوية القطرية في ترسيخ مكانتها العالمية كواحدة من أكثر شركات الطيران شهرة، لتصبح وبكل فخر مرادفا للرفاهية والخدمة الاستثنائية للمسافرين. كما نؤكد على مواصلة النجاح والتميز وتقديم تجربة سفر لا تضاهى وذلك بفضل جهود وتفاني موظفي الناقلة القطرية في جميع أنحاء العالم".

وتمنح جائزة أبيكس (APEX) الإنجاز مدى الحياة، لقادة صناعة الطيران وأصحاب الرؤى تكريما وتقديرا لإنجازاتهم الاستثنائية والمتميزة التي تساهم في رفع مستوى العلامة التجارية الخاصة. وقد تم منح هذه الجائزة المرموقة ست مرات فقط في تاريخ المؤسسة الممتد على مدى خمسة عقود.

وتعمل أبيكس (APEX)، التي تعد واحدة من أكبر المنظمات غير الربحية لشركات الطيران الدولية في العالم، على تطوير تجربة المسافرين بدعم من شركات الطيران الكبرى وبالتعاون مع كل من الرابطة الدولية لخدمات الطيران وتجربة السفر المستقبلية.

ومن الجدير بالذكر، أن مجموعة الخطوط الجوية القطرية تضم العديد من الشركات التابعة لها والتي تعمل بتناغم لتقديم تجربة سفر لا تضاهى، بدءا من المناولة الأرضية في المطار، وصولا إلى التموين على متن الطائرة، أو السفر بطائرات رجال الأعمال، وغيرها العديد