الخطوط الجوية القطرية تفوز بلقب "أفضل درجة رجال أعمال" و3 جوائز أخرى من مجلة بزنس ترافلر

لندن في 14 سبتمبر /قنا/ فازت الخطوط الجوية القطرية بأربع جوائز عالمية خلال حفل توزيع جوائز بزنس ترافلر الذي أقيم في العاصمة البريطانية، لندن، بحضور أكثر من 200 من قادة قطاع السفر والضيافة للاحتفال بالفائزين.

وحصدت الناقلة الوطنية لدولة قطر التقدير لتميزها على نطاق عالمي، حيث حصلت على جائزة أفضل شركة طيران للرحلات طويلة المدى، وأفضل درجة رجال أعمال، وأفضل شركة طيران في الشرق الأوسط، وأفضل أطعمة ومشروبات على متن الطائرة من قبل بزنس ترافلر.

كما نال مطار حمد الدولي، مقر عمليات الخطوط القطرية، جائزة أفضل مطار في الشرق الأوسط، وثاني أفضل مطار في العالم.

وقال سعادة السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية:" يعد نجاح الخطوط الجوية القطرية في حفل توزيع جوائز بزنس ترافلر لهذا العام دليلا واضحا على ريادة الناقلة القطرية عالميا، كما يؤكد التزامنا المتواصل في تقديم تجربة سفر لا تضاهى مبنية على مبادئ التميز والرفاهية." وأضاف "يسعدنا أن مقاعد كيوسويت وخدمة درجة رجال الأعمال الرائدة في قطاع الطيران مستمرة في كسب التقدير العالمي بوصفها الأفضل في العالم. نحن ملتزمون بمواصلة تقديم أفضل تجربة سفر لمسافرينا فضلا عن تنمية شبكة وجهاتنا العالمية ومحفظة شراكتنا الرياضية والثقافية." من جانبه، قال المهندس بدر محمد المير، الرئيس التنفيذي للعمليات في مطار حمد الدولي:" يسعدنا الحصول على جائزة (أفضل مطار في الشرق الأوسط) من مجلة بزنس ترافلر، يؤكد هذا التقدير التزامنا بتقديم خدمة عالمية المستوى والتزامنا بتقديم أفضل تجربة سفر لجميع المسافرين. نحن فخورون جدا بالدور الذي نلعبه كبوابة مثالية لدولة قطر والشرق الأوسط، حيث نتطلع إلى تعزيز مكانتنا لنكون وجهة السفر المفضلة لدى المسافرين".

 

وقد اشتهرت مجلة بزنس ترافلر بتقديم جوائز مرموقة عالميا لأفضل الشركات في قطاعي السفر والضيافة منذ أكثر من 30 عاما. وتمنح الجوائز بناء على استفتاء لقراء المجلة.

 

وتشغل الخطوط الجوية القطرية رحلاتها إلى أكثر من 160 وجهة حول العالم، عبر مقر عملياتها في الدوحة، مطار حمد الدولي، كما تواصل تنمية شبكة وجهاتها العالمية لتتيح المجال أمام المسافرين لتجربة سفر استثنائية تغمرها الفخامة.