القطرية تحصد لقب أفضل شركة طيران لعام 2024 من إيرلاين راتنجز

الدوحة في 28 مايو /قنا/ حصدت الخطوط الجوية القطرية جائزة "أفضل شركة طيران" لعام 2024 من قبل (إيرلاين راتنجز- Airline    Ratings )   الرائدة عالميا ، كما حازت أيضا على جائزة "أفضل درجة رجال أعمال" للمرة الخامسة على التوالي وجائزة "أفضل خدمة تقديم طعام".

 

ووفقا لبيان من الخطوط الجوية القطرية فقد تصدرت الناقلة القطرية قائمة شركات الطيران التي ضمت 25 شركة طيران عالمية.

 

وقال المهندس بدر محمد المير، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية:" تحرص الخطوط الجوية القطرية على تقديم تجارب سفر استثنائية لا تضاهى لجميع مسافريها، ويسعدنا أن يتم تقدير جهودنا المتواصلة لتحقيق التميز. وقد عزز حصولنا على جائزة "أفضل شركة طيران في العالم" من قبل Airline Ratings من التزامنا بالابتكار وتقديم تجارب عالمية المستوى لجميع المسافرين." من جهته، قال السيد جيفري توماس، رئيس تحرير AirlineRatings.com: "احتلت الخطوط الجوية القطرية مركز الصدارة في العديد من المجالات الرئيسية في قطاع الطيران. ورغم التنافس القوي بين شركات الطيران العالمية، إلا أن الناقلة القطرية حصدت المركز الأول وفقا لدراساتنا وتقييماتنا. كما أن معظم المسافرين أجمعوا على اختيار الخطوط الجوية القطرية كأفضل شركة طيران في العالم." وتشمل جوائز التميز لشركات الطيران، التي تقام سنويا، عدة فئات رئيسية منها: أفضل ترفيه على متن الطائرة، أفضل خدمة تقديم طعام، أفضل طاقم ضيافة، أفضل شركة طيران صديقة للبيئة، وأفضل شركة طيران إقليمية.

 

تجدر الإشارة إلى أن شركات الطيران يتم تقييمها بناء على معايير مختلفة بما في ذلك عمر أسطول الطيران، وتقييم المسافرين، والأرباح، وتصنيف السلامة، وتصنيف المنتجات، والابتكار وطلب شراء الطائرات الجديدة.