الدوحة – الراية:
كشفت الخطوط الجوية القطرية عن فيلمها الإعلاني العالمي الجديد «تجربة الذكاء الاصطناعي»، الذي استخدمت لتطويره أحدث التقنيات التكنولوجية المتطورة، لتعزز بذلك التزامها بتوفير تجارب سفر استثنائية لجميع مسافريها.
ولأول مرة في قطاع الطيران، تتيح الحملة التسويقية الجديدة أمام مسافري الناقلة القطرية الفرصة ليكونوا جزءًا من قصة الفيلم، وذلك من خلال الاستفادة من قدرات الذكاء الاصطناعي المتطورة، والمشاركة في الفيلم عبر تحميل صورهم ليصبحوا أحد أبطاله. حيث تأتي هذه الخطوة لتؤكد على تفاني الناقلة الوطنية في ترسيخ مكانة مسافريها، ووضعهم في صميم أعمالها.
وسوف تُمكّن الحملة الإعلانية المبتكرة المشاهدين من الاختيار بين مشاهد تمثيلية متعددة داخل الفيلم لكي يشاركوا بأداء الأدوار الرئيسية. وبفضل أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي، ستُطابق وجوه الشخصيات داخل الفيلم وجوه المشاهدين بدقة بالغة، متكيفةً مع ملامحهم ولون بشرتهم.
وقال المهندس بدر محمد المير، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: إن الناقلة الوطنية تتجاوز توقعات المسافرين من خلال استباق تطلعاتهم وابتكار تجارب تنسجم مع تجاربهم الشخصية. ويأتي إطلاق الحملة الجديدة للعلامة التجارية بمثابة شهادة على التزامنا بتقديم تجارب لا تُضاهى.
ومن جانبه قال السيد تييري أنتينوري، رئيس العمليات التجارية في الخطوط الجوية القطرية: تتميز الحملة التسويقية الجديدة للخطوط الجوية القطرية بقدرات الذكاء الاصطناعي الرائدة، والتي لم يسبق لها أن استُخدمت في قطاع الطيران. وتظهر الحملة روح الابتكار الذي تشتهر به علامتنا التجارية، مجسدةً بذلك نهج نا الذي يرتكز على المسافرين، الأمر الذي يساعد على الارتقاء بجميع رحلاتنا وتحويلها إلى تجربة فريدة من نوعها.
وقال السيد بابر رحمان، نائب أول الرئيس للتسويق والاتصالات والإعلام في الخطوط الجوية القطرية: لقد تمكنّا خلال هذه الحملة الجديدة من تجسيد رؤيتنا كشركة رائدة عالميًا في مجال الابتكار والتميز. إن تصميم حملة إعلانية متكاملة لعلامة الخطوط القطرية التجارية قد أتاح المجال أمام الجميع ليكونوا نجومًا.